نسل الاغراب 21 ايجي بيست

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

 



نسل الاغراب 21 ايجي بيست الاغراب 21 لازورا نسل الاغراب الحلقة 21 لازورا نسل الأغراب الحلقة 21 حول العالم ينتظرون عرض الحلقة الأولي من مسلسل “نسل الأغراب” والذي يشارك فيه كل من الفنان امير كرارة واحمدمسلسل نسل الاغراب 21 ايجي بيست الأغراب الحلقة 21  السقا في الموسم الرمضاني الجاري 2021، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات عديدة، يأتي ذلك بعد أن قامت القناة الناقلة بعرض البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك، وحقق البرومو نسبة مشاهدة عالية جدا تجاوزت الـ 2 مليون مشاهد في وقت قصير جدا.



مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 وخلال أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 سيكون هناك كثير من المفاجأت وتتوالى الصراعات خاصة بعد عودة الست شامية التى تجسد دورها الفنانة أحلام الجريتلى الى ابنها غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة. ويتوقع الجمهور بأن مسلسل نسل الأغراب الحلقة 21 ستشهد انتقام غفران الغريب من عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة بسبب اختطافه لوالدته الست شامية، فضلًا عن أن غفران وعدها بأنه سيجلب لها حقها ولهذا السبب يتوقع الجمهور بأنه سيذهب اليه ويحاول قتله. كما يتوقع الجمهور بأن عساف الغريب ستزوج من جليلة التى تجسد دورها الفنانة مى عمر حيث أن عدتها ستكون انتهت. كانت قد شهدت الحلقة السابقة عودة الست شامية الى قصر ابنها غفران الغريب وحدث اللقاء الأول بينهم ودخلوا في حالة انهيار وطلبت من ابنها بأن ينهي الخلافات والصراعات والدم ولكنه رفض.




مسلسل نسل الاغراب الحلقة 21 لازورا أحداث مسلسل نسل الاغراب، في أطار الدراما الصعيدية والاثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل عدد كبير من الاحداث الشيقة والمثيرة للغاية، طوال الحلقات الثلاثين، حيث يتنازع احمد السقا مع امير كرارة طوال احداث المسلسل، تنتهي هذة الخلافات بتعاونهما مع بعضهم البعض، والعمل علي التخلص من أعدائهم، ذلك المسلسل من اخراج محمد سامي ومن تأليفة ايضا، ذلك العمل الذي ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية.


reaction:

تعليقات