نسل الاغراب الحلقة 20 الان

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

 



مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20، نسل الاغراب الحلقة العشرين، يعد مسلسل نسل الأغراب من أكثر المسلسلات التي حدثت رواجاً في الفترة الأخيرة وذلك بفضل أحداثه المثيرة التي ينتظرها المتابعين من حلقة إلى الأخرى، فشهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل نسل الأغراب للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة الكثير من الأحداث ويستمر الصراع بين عساف ويجسده الفنان أحمد السقا وغفران الذي يجسده الفنان أمير كرارة، ومن بين الأحداث التي شاهدتها هذه الحلقة هي ذهاب عساف الغريب من أجل الحصول على الست الشامية والدة غفران ولكنه تفاجأ بأن الغجر قاموا بنقلها من مكانها إلى مكان أخر وهكذا يجد نفسه في مشكلة كبيرة.



اشتملت الأحداث على ذهاب جليلة المتجسدة في مصر عمر بالذهاب إلى غفران الغريب لكي توضح لهم لماذا قامت باختيار عساف وكانت الإجابة في أنها تخشى على أبناءها كثيراً وأنها تحبه وطلبت منه ألا ينزعج منها، وذلك يعتبر من أهم الأحداث الخاصة بهذه الحلقة، حيث جاء المسلسل من تأليف المخرج محمد سامي. حلقه 20 مسلسل نسر الاغراب يعمل عساف جاهداً من أجل أن يكتسب الوقت فقد ذهب إلى غفران الغريب وأخبره بأنه سوف سيسافر وذلك لأنه يضع والدته في مكان بعيد وطلب أن يأتي معه ولكنه قد رفض ذلك، توالت الأحداث وذهب مالك الذي يجسد دوره الفنان أحمد مالك إلى عساف الغريب وذلك من أجل أن يتصارع معه ووافق عساف وكانت النتيجة انتصاره على حمزة ثم ذهب وتركه.





مواعيد عرض مسلسل عساف وغفران حلقة عشرون: يتم عرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة الثامنة إلا ربع والإعادة في تمام الساعة الرابعة ونصف صباحاً والإعادة الأخرة في تمام الساعة الثانية عصراً. يتم عرضه على قناة أون دراما في تمام الساعة التاسعة مساءاً والإعادة في الساعة العاشرة وربع صباحاً وثلاثة ونصف عصراً.


reaction:

تعليقات