أخر الاخبار

مسلسل الب ارسلان الحلقة 6 السادسة مترجمة قصة عشق

 







 مسلسل الب ارسلان الحلقة 6 مترجم كاملة قصة عشق مسلسل الب ارسلان الحلقة 4 - فارسكو بحثاً على مواقع مسلسل الب ارسلان الحلقة 4 - فارسكو العالمية، لاHttps r faresko netسيما وان قناة تي ار تي 1 التركية، والتي تذيع مسلسل «بربروس»، والمتخصصه في إذاعة المسلسلات التاريخية التركية، ولعل أشهر ما تم عرضه على قناة trt1 التركية مسلسل «قيامة أرطغرل»، الذي حقق نجاح منقطع النظير، حيث أعلنت عن عرض الجزء الثاني من مسلسل «نهضة السلاجقة»، المعروف بـ«الب أرسلان»، بعدما حقق الجزء الأول منه نجاح كبير.





https://biblioteca.unizar.es/sites/eupla.unizar.es/files/webform/impresion3d/video-mdfg90.stl

موعد عرض مسلسل ألب ارسلان الجزء الثاني


https://biblioteca.unizar.es/sites/eupla.unizar.es/files/webform/impresion3d/video-mdfgevrtn8.stl




https://uncitral.un.org/sites/www.iamladp.org/files/webform/aksonsport.html


وعن موعد عرض مسلسل «ألب ارسلان»، الجزء الثاني، فقد كشفت قناة تي ار تي1 التركية، عن ان المسلسل سوف يتم عرضه في الثامن من نوفمبر القادم، حيث سيتم عرض حلقات مسلسل «نهضة السلاجقة»، كل يوم اثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


قصة مسلسل ألب ارسلان


يتحدث مسلسل ألب ارسلان حول قصة حياة السلطان الثاني لدولة السلجوقية محمد ألب أرسلان بن محمد بن داود جاغري بك، الذي تولى الدولة في فترة عصيبة، ليدير وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الوسطى إلى الأناضول.



يشارك عدد كبير من نجوم الفن الأتراك في مسلسل ألب ارسلان، ومن بينهم الفنان باريش أردوتش، والفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو، وميم كمال أوكي، وغيرهم من النجوم.


وينتظر مسلسل «ألب أرسلان»، منافسة قوية، لاسيما وان موعد عرضه قد إقترب بشكل كبير، وهو ما يعني ان هناك تصادم سيحدث بينه وبين مسلسلي «بربروس»، و«المؤسس عثمان»، اللذان يتصدران قائمة الأكثر مشاهدة خلال تلك الفترة، ناهيك عن ان هناك مسلسل «جلال الدين الخوارزمي شاه»، سوف يتم عرض الجزء الثاني منه خلال الفترة القليلة القادمة.



تحديث: وعن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان، فتم إذاعة الحلقة الأولى من الجزء الثاني يوم الأثنين الماضي، حيث أحتوت على أحداث نارية، جعلت مواقع التواصل الإجتماعي تضج بالتعليقات المميزة عن الحلقة النارية، لمسلسل الذي يتصدر قائمة المسسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -