أخر الاخبار

مسلسل قيامة عثمان 77 فيس بوك المؤسس عثمان الحلقة 77

 



مسلسل قيامة عثمانمسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 77 موعد عرض مسلسل قيامة عثمانموعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 فيس بوك  مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 77يعرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان يعرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 77 ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على قناة «ATV». .





وتذاع الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان على عدد القنوات العربية في اليوم التالي ، منها «الفجر» الجزائرية ، حيث يذاع في الخميس من كل أسبوع على شاشتها في تمام الساعة العاشرة والنصف حسب توقيت القاهرة ، وتعاد يوم الجمعة في تمام الرابعة عصرا ، وتذيع قناة «اليرموك» الحلقة الجديدة من المسلسل على شاشتها في تمام الساعة بتوقيت القاهرة ، وتعاد الساعة الثانية ظهر اليوم التالي.

https://lcplsandbox.stacksdiscovery.com/sites/default/files/webform/patron٪20color٪20printing/othman-season-1-ep-77.html


https://lcplsandbox.stacksdiscovery.com/sites/default/files/webform/patron٪20color٪20printing/othman-season-1-ep-77_0.html


https://lcplsandbox.stacksdiscovery.com/sites/default/files/webform/patron٪20color٪20printing/osmen.html

مسلس

قصة وأبطال مسلسل قيامة عثمان

وحقق مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان نسب مرتفعة في الشرق الأوسط ، الموسم الأول من المسلسل في 2019 على مدار 27 حلقة ، أما الموسم الثاني استمر عرضه من أكتوبر 2020 وحتى يونيو 2021 على مدار 37 حلقة ، يظهر الموسم الثالث في أكتوبر الماضي ، وعرضه حتى الآن 11 حلقة.


بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الدراما التركية ، بوراك زجيفيت ، ويلديز تشاغري ، أوزجي توري ، بوراك تشيليك ، إركان أفجي وسرحات كيليش ، من تأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -