أخر الاخبار

الآن | مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر رابط البث المباشر يلا شوت

 


الآن | مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر رابط البث المباشر يلا شوتجهته، بدأ منتخب موريتانيا مشواره في كأس العرب فيفا 2021 من الدور التمهيدي، وترشح إلى دور المجموعات بعدما نجح في الفوز على اليمن بهدفين نظيفين من توقيع إسماعيل دياكيتي وحمية الطنجي. ويتطلع المدرب الجديد لمنتخب موريتانيا، الفرنسي «ديدييه جوميز داروزا» الظهور بشكل مشرف في مونديال العرب، على الرغم من غياب النجم إسماعيل دياكيتي للإصابة، بالإضافة إلى ياسين الشيخ الولي. سيتولى الحكم الدولي الإيراني «علي رضا فاغهاني» إدارة مباراة تونس وموريتانيا، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، 11:00 بتوقيت تونس، 12:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت السعودية وقطر. وينقل بث مباشر تونس وموريتانيا على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي المغربي «جواد بدة» مهمة وصف احداث اللقاء المنتظر. الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ستقام بداية من 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.



الآن | مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر رابط البث المباشر يلا شوتاللقاء بين تونس وموريتانيا في كأس العرب 2021، عند الساعة  1 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت دولة القاهرة، وفلسطين، ليبيا، السودان، سوريا، لبنان، الأردن، الرابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان، الثانية عشرة ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الحادية عشرة ظهرا بتوقيت دولة موريتانيا. وسيتم نقل أحداث المباراة، بين منتخب تونس



https://violenceagainstchildren.un.org/sites/www.iamladp.org/files/webform/mauritania65.html


 ونظيره موريتانيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث في نقل منافسات بطولة كأس العرب 2021، ويعلق على مجريات أحداث اللقاء المعلق الرياضي المغربي جواد بدة. المنتخب التونسى يبحث عن تحقيق نتائج تمكنه من التحليق عاليا في سماء الكرة العربية، ويصوب عينيه على التتويج بلقب كأس العرب، لتأكيد مكانته عربيا، بعد أن أتم بنجاح مهمة التأهل للدور الحاسم والأخير من تصفيات إفريقيا لمونديال 2022.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -