الاسطورة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

الاسطورة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022



 



الاسطورة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يلعب المنتخب السعودي اليوم على ملعب مرسول بارك مع  منتخب سنغافورة اليوم ،مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر  وذلك في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا.ويسعي المنتخب السعودي الفوز وزيادة الفارق أكثر واكثر عن الوصيف أوزبكستان الذي يلاحقه بفارق نقطتين فقط، بالإضافة لتقد عرض جيد أمام الجمهور الذي سيتواجد في مباراة اليوم للمرة الثانية بعد ان تواجد في مباراة المنتخب السعودي امام اليمن في الجولة الماضية للمرة الأولى منذ تفشي جائحة كورونا.



وفازمنتخب السعودية على اليمن في مباراته السابقة في التصفيات ، وأصبح رصيده 14 نقطة في متصدارة المجموعة، ليقترب أكثر من التأهل للدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022. وخسر منتخب سنغافورة من المنتخب الفلسطيني في مباراته السابقة ، ليتراجع للمركز الرابع وقبل الأخير في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الفدائي الثالث.

وفي المقابل يطمح منتخب سنغافورة ان يقدم عرض جيد له بعدما تأكد من ضياع حلم التأهل للمونديال مرة أخرى، فهو لعب سبعة جولات ولم يستطع جمع سوى سبعة نقاط بعدما تعرض للهزيمة أربعة مباريات وفاز في مبارتين وتعادل في لقاء وحيد، ليتواجد بذلك في المركز الرابع متساويا في النقاط مع فلسطين صاحب المركز الثالث.

تشكيل منتخب السعودية أمام سنغافورة: حراسة المرمى: محمد العويس 



خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، محمد خبراني، ياسر الشهراني

 خط الوسط: سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، علي الأسمري 

خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، فهد المولد

موعد مباراة السعودية وسنغافورة هو يوم الجمعة 11 يونيو 2021، الموافق 1 ذو القعدة 1442 هجريًا،


 بملعب مرسول بارك. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسنغافورة؟ تمتلك مجموعة قنوات السعودية الرياضية حقوق إذاعة مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

reaction:

تعليقات