مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

 





مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 تدور أحداث مسلسلات أحداث مسلسل " نسل الأغراب " في إطار الدراما والإثارة والتشويق ، وتشويق وثالوث قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة طوال الحلقات الثلاثين التيها المخرج محمد سامي من مجموعة الأعمال التي تنتمي إلى فئة الأعمال. السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية.مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 من مسلسل نسل الأغراب الكثير من المفاجأت والأحداث بين أبطال العمل ، عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان احمد السقا ، وغفران الغريب الذي يؤدي دوره الفنان أمير كرارة.



وستكون مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23 مساء اليوم في تمام الساعة 8 مساء، على شاشة قناة أون اي. يذكر أن الحلقة 22 من مسلسل نسل الأغراب كانت قد شهدت مواجهة حادة بين جليلة، التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، وطليقها غفران الغريب؛ إذ أنه حاول مضايقتها، فأخبرها أنه كان قد تزوجها فقط انتقاما من عساف الغريب، وهى أرادت أن تضايقه هي الأخرى، فأخبرته أنها لم تحبه على الإطلاق، وأنها أحبت عساف فقط.مسلسل نسل الأغراب الحلقة 23



مسلسل نسل الأغراب مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبدالحميد، ونجلاء بدر وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد داش وأحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.


"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

reaction:

تعليقات