القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة موقع النور – قصة عشق HD مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 facebook

 



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة موقع النور – قصة عشق HD مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 facebook يعتبر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 واحدًا من الأعمال التي أثارت وحازت على انتباه المشاهدين والمتابعين بالملايين حول العالم، كون مسلسل المؤسس عثمان، يتمتع بشهرة واسعة في صفوف الشباب والمراهقين، الذين يروق لهم هذا النوع من المسلسلات كمسلسل المؤسس عثمان.يسعى الكثير من محبين مسلسل قيامة عثمان لمشاهدة الحلقة اليوم لمسلسل المؤسس عثمان 55 حيث ينتظرون معرفة مصير السيد عثمان وبامسي بعدما وقعوا في فخ نيكولا، وأيضا مصير سافجي ابنه بايخوجا والمحاربين بعدما وقعوا أيضا في فخ فلاتيوس.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 مترجمة موقع النور – قصة عشق HD مسلسل قيامة عثمان الحلقة 55 facebook




أحداث مسلسل المؤسس عثمان 55

وتدور أحداث المؤسس عثمان الحلقة 55 كاملة مترجمة للعربية على فخ نيكولا لعثمان والسيد بامسي، ولكن من الواضح أن عثمان وبامسي قد تمكنوا من النجاة وهزموا محاربين نيكولا.

وأيضا فخ فلاتيوس لسافجي وابنه بايخوجا والمحاربين، لكن من الواضح أيضا أن السيد سافجي ومحاربيه قد تمكنوا من هزيمة فلاتيوس وذلك نظرا لما شاهدناه في الإعلان الأول للحلقة.





وتدور أحداث الحلقة 54 أيضا على فخ طارغون لبالا ومن معها داخل الخيمة، حيث من الواضح أن طارغون قد خرجت الى خارج الخيمة وهي تضع سيفها على بالا ومحاربيها وعلى دوندار وهازال ولينا زوجة سافجي، ولكن ستجد غوندوز والشيخ أديب عالي قد أتو، وهنا السيدة سالجان ستحاول أن تتدخل وتمنع طارغون من أخذ الامانات لكن الشيخ أديب عالي سيمنعها من التدخل لأنه يعلم بخطة جوكتوغ وعثمان.


وغالبا ستكون في نهاية الموسم وستفشل كل خطط نيكولا خاصة بعد تفجير انفاق سوغوت ويكون سافجي وبقية محاربي عثمان منهم جيركوتای وجكتوغ وايجول مسؤولين عن تفجير الانفاق إن حاكم يار حصار سيفقد الثقة في نيكولا واصبح تحت تهدید توغاي لتسليم ضرائب باهظة فيلجأ حاکم یار حصار إلى عثمان ويقبل عثمان ويتصدى لتهدید جاموها وتوغاي بتسليم حاكم يار حصار.


يتم عرض المسلسل التاريخي في مساء يوم الاربعاء من كل اسبوع على قناة atv ، بينما يتم عرض الحلقة مترجمة للعربي على قناة الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع. يتم نقل المسلسل على قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.
reaction:

تعليقات